الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*لمن لم يحالفهم التوفيق في قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي..الأحد المقبل.. بدء سحب كراسات الشروط

المصدر: جريدة الجمهورية 2/8/2016

كتب - أحمد حسين وبهجت الوكيل:

أعلن د. مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. أنه سيتم الأحد القادم بدء سحب كراسات الشروط والمواصفات. من فروع بنك التعمير والإسكان. والتقدم للحجز بالمرحلة التكميلية ل 58869 قطعة أرض بالإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا. وذلك للحاجزين بالمرحلة الأولي والتي تم خلالها طرح 21398 قطعة أرض في الفترة من 17 أبريل حتي 2 يونيو 2016 ولم يوفقوا في الحصول علي قطعة أرض في القرعة العلنية التي يتم إجراؤها خلال الفترة من 17 يوليو وحتي 11 أغسطس 2016 

قال مدبولي إنه سوف يبدأ سحب كراسات الشروط والتقديم للحاجزين بقطع أراضي الإسكان المتميز والأكثر تميزا ابتداء من 7 أغسطس الحالي وحتي 25 أغسطس كما يبدأ سحب كراسات الشروط والتقديم للحاجزين بقطع أراضي الإسكان الاجتماعي ابتداء من 18 سبتمبر حتي الأربعاء 5 أكتوبر المقبل.

 قال المهندس طارق السباعي. المشرف علي قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يشترط فيمن يتقدم للحجز بالمرحلة التكميلية. أن يكون من العملاء السابق لهم التقدم للحجز بنفس المدينة. وعدم حصوله علي قطعة الأرض السابق التقدم للحجز عليها عن طريق القرعة العلنية كما أنه لا يحق للأسرة "الزوج والزوجة" التقدم لإبداء الرغبة في الحجز لأكثر من قطعة أرض واحدة في جميع المدن المعلن عنها. موضحا أنه بالنسبة للأراضي الأكثر تميزا يشترط في المستفيد أن يكون من العملاء السابق تقدمهم للحجز.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع